-->


لدينا لاعبون يجدون صعوبة في فهم لعبة التموضع أو حتى المفاهيم الأساسية لكرة القدم، من المدهش أن يكون اللاعب هكذا ويلعب في برشلونة، ولكن هذا هو الحال.

أخر 25 دقيقة ضد أوساسونا، طلبت من اللاعبين الأستحواذ أكثر على الكرة، واللعب في نصف ملعب الخصم، لكنهم لم يفعلوا ذلك..لو تم تنفيذ ذلك لفزنا 1-3.
يجب علينا تغيير بعض الاشياء، ليس فقط الأسماء بالبيع والشراء، ولكن طريقة اللعب، التموضع، طريقة الدفاع، الآن نحن نعمل بطريقة مُختلفة عن طريقة المدرب السابق (كومان)، هذا سيستغرق وقتًا حتى يتم ترسيخ المفاهيم الجديدة.
تير شتيغن لا يزال أحد أفضل حراس المرمى في العالم، من الآن فصاعدًا علينا تحسين جانب الثقة..الجميع يمر بفترات سيئة..لكنه قادر على تجاوزها..أنا أثق فيه تمامًا
دي يونغ يقوم بعمل رائع، لكنه أيضًا شاب ويحتاج إلى المساعدة لتحسين مستواه في بعض الأمور..لا زال لديه هامش كبير للتطور".
"علينا تقوية الهجوم بشكل أكبر.
من سيغادر الفريق؟، نحن نقدر كل الاحتمالات، يجب أن نضبط حد الرواتب، وبالتأكيد هناك تدعيمات قادمة..لا يُمكنني الحديث عن السوق قبل يوم 21..الآن لدي مُباراة علينا الفوز بها.
أنا واضح بشأن ما احتاجه، وقلت للرئيس ما نحتاجه، لكن العمل سيتم على المدى القريب (السوق الشتوية) والمدى البعيد (السوق الصيفية).
لقد تحدثت مع ديمبيلي وأنا متفائل، هو يُريد البقاء معنا..لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك.
الآن علينا أن نعكس الوضع..في مواجهتي ألتشي وإشبيلية..علينا الفوز وتحقيق ال6 نقاط من أجل كسب الثقة وتهدأة الأوضاع..ثم ننتظر السوق ونرى..لا زال لدينا الأمل في عكس الوضع بالدوري والحصول على مركز من ال4 الأولى..سنقاتل على الكأس وبالدوري الأوروبي..هذا النادي يُريد الفوز بالألقاب.
في موسم 2003-2004 كانت الأمور مشابهة..الفارق كان أكبر مما هو الآن، لكننا قلبنا الوضع في النصف الثاني من الموسم وأنهينا الدوري بشكل جيد جدًا في المركز الثاني..كنت هنا كلاعب..وسأحاول أن أفعلها كمُدرب.
مدير الموقع
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نجوم الشاشة .

جديد قسم : sports-stars

إرسال تعليق